مدافع إسبانيا: من الصعب بعد الهزيمة أمام اليابان التفاؤل
قال أزبيليكوينا في تصريح عقب نهاية المباراة أمام اليابان عن المغرب"كان الأول في المجموعة أمام فرق كبيرة، كنا نود أن نفوز وأن نكون في المركز الأول لكننا في المركز الثاني ومن الصعب بعد الهزيمة أن نكون متفائلين، لكن علينا أن نتحلى بأقصى قدر من الثقة،...
فيديو اليوم
الأكثر قراءة
النشرة الإخبارية
النشرة الإخبارية
×
{{ message }}