برشلونة يعتمد الذكاء الاصطناعي في خططه المستقبلية

أعلن نادي برشلونة توقيع شراكة استراتيجية مع شركة "غلوو" الرائدة في الذكاء الاصطناعي، لتصبح المزود الرسمي للبيانات لـ"رؤية البارسا"، بهدف تحسين تجربة الجماهير عالميًا.

برشلونة يعتمد الذكاء الاصطناعي في خططه المستقبلية
أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم الجمعة عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة "غلوو" الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي المتخصصة في التنبؤ بالأذواق والتفضيلات الاستهلاكية.

وستصبح "غلوو"، المزود الرسمي للبيانات لـ"رؤية البارسا"، وهي ذراع النادي المعنية بتحويل تجارب الجماهير من خلال الابتكار الرقمي والتكنولوجي.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز فهم النادي لجماهيره العالمية، وتمكينه من إطلاق مبادرات رقمية شديدة التخصيص، وبالتالي تقوية التفاعل مع قاعدة الجماهير وفتح مصادر إيرادات جديدة.

وستقوم "غلوو"بتقديم رؤى مفصلة ومحدثة باستمرار حول تفضيلات الجماهير الثقافية والترفيهية والسلوكية عبر الأسواق الرئيسية، باستخدام تقنيتها "تاست أول".