السنغال تعود لنصف نهائي "الكان" بعد 13 عاما
وتعود آخر مرة تأهل فيها "أسود التيرانغا" لنصف نهائي البطولة إلى نسخة 2006 عندما خسر أمام مصر بنتيجة (1-2)، وهي المسابقة التي توج بها "الفراعنة" بالفوز على كوت ديفوار بضربات الترجيح (4-3).وتعد هذه المرة الرابعة التي يصل فيها المنتخب السنغالي لنصف النهائي،...
فيديو اليوم
الأكثر قراءة
النشرة الإخبارية
النشرة الإخبارية
×
{{ message }}