شهد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي تطورات جديدة، بعد أن تقدم يوسف أشامي، المساعد التقني، وإدريس واجو، المعد البدني، بمطالب مالية إلى إدارة النادي قبل مغادرتهما المرتقبة.
وتأتي هذه المستجدات في أعقاب إعلان محمد بنشريفة رحيله عن منصبه كمدرب للفريق، ما فتح الباب أمام سلسلة تغييرات داخل الجهاز الفني، شملت أيضاً عناصر من الطاقم المساعد.
و يتمسك الثنائي بالحصول على مستحقاتهما المالية العالقة وتسوية كافة الالتزامات التعاقدية، قبل إنهاء العلاقة بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، في خطوة تُعد متوقعة في ظل التغييرات التقنية الأخيرة.وفي خضم هذه التحولات، يواصل الوداد مرحلة انتقالية على مستوى القيادة الفنية، حيث تم إسناد مهمة الإشراف المؤقت لعادل هرماش وحسن نظير، فيما تعمل الإدارة على تسوية الملفات العالقة والتعاقد مع جهاز تقني جديد في أقرب وقت.
أشامي وواجو يفتحان ملف المستحقات قبل مغادرة الوداد
يشهد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي حركة مغادرة جديدة، بعد دخول مساعد المدرب والمعد البدني في مفاوضات مع الإدارة لحسم وضعهما المالي قبل الانفصال النهائي.