ودّعت بعثة منتخب بنما الأول لكرة القدم ملعب "ميتلايف" بمدينة نيوجيرسي الأمريكية، الذي احتضن مباراتها الأخيرة أمام منتخب إنجلترا، بطريقة لاقت إشادة واسعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ووفقاً للحساب الرسمي لـ"فيفا"، حرص مسؤولو بعثة المنتخب البنمي على تنظيف غرفة الملابس الخاصة بالفريق عقب نهاية المباراة، كما تركوا رسالة على اللوحة التي يستخدمها الجهاز الفني في توجيه اللاعبين، كتبوا فيها: "شكراً جزيلاً مونديال 2026"، مع إضافة عبارة "نيوجيرسي – بنما".
وأعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تقديره لهذه المبادرة، مشيداً بالسلوك الذي أظهرته بعثة المنتخب بعد نهاية مشاركتها في البطولة.
وعلى المستوى الرياضي، أنهى منتخب بنما مشاركته في المركز الأخير ضمن مجموعته دون أي نقطة، في المجموعة التي تأهل عنها منتخبات إنجلترا، المتصدرة برصيد سبع نقاط، وكرواتيا بست نقاط، إضافة إلى غانا التي انتزعت بطاقة التأهل الثالثة بأربع نقاط.
وكان المنتخب البنمي قد خسر في الجولة الأولى أمام غانا بهدف دون رد، ثم سقط بالنتيجة نفسها أمام كرواتيا في الجولة الثانية، قبل أن يتلقى هزيمة جديدة أمام إنجلترا بهدفين دون مقابل.
وتُعد هذه المشاركة الثانية في تاريخ منتخب بنما في نهائيات كأس العالم، بعد ظهوره الأول في نسخة روسيا 2018.