وهبي يستحضر ذكريات مونديال 1986 قبل مباراة مونتيري
استعاد محمد وهبي بعضًا من الذكريات التاريخية المرتبطة بمشاركة المنتخب المغربي في مونديال المكسيك سنة 1986، وذلك تزامنًا مع الاستعداد لخوض المباراة المقبلة بمدينة مونتيري. وأكد أن تلك المحطة تبقى مصدر إلهام للأجيال الحالية، لما تحمله من رمزية كبيرة في تاريخ كرة القدم المغربية ورغبة دائمة في مواصلة كتابة لحظات جديدة تليق بالمنتخب الوطني.