فلاش

إيقاف 18 لاعبا في سبورتينغ لشبونة لانتقادهم رئيس النادي

سبورت
السبت 07 أبريل 2018 - 09:57

قرر برونو دي كارفاليو، رئيس نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إيقاف 18 لاعباً من الفريق، بعد انتقادات وجهوها له في بيان مشترك، ووصفهم بأنهم "أطفال مدللون". وتضم قائمة اللاعبين الموقوفين قائد الفريق روي باتريسيو، بجانب ويليام كارفاليو، وباتاجليا ودومبيا، وفابيو كوينتراو، إضافة إلى 13 لاعبا آخرين.

ونشر اللاعبون بياناً مشتركاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعبرون فيه عن "استيائهم" من رئيس النادي، بعدما هاجمهم عقب هزيمة الفريق، الخميس، من أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة 0-2.

وكان برونو اتهم اللاعبين بارتكاب أخطاء جسيمة، وأنهم كانوا مشتتين، وهو ما وصفه اللاعبون بأنه "غياب للدعم"، من شخص يجب أن يكون قائداً لهم.

ورد برونو دي كارفاليو على بيان اللاعبين برسالة نشرها على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" قائلاً إن هؤلاء اللاعبين "تم إيقافهم في الحال وسوف يخضعون للعقوبات من قبل النادي.

وأضاف رئيس نادي العاصمة البرتغالية إلى أنه فاض به الكيل من تصرفات هؤلاء اللاعبين المدللين، الذين لا يحترمون أحداً، وعلى سبيل المثال مشجعو الفريق.

وختم: "هؤلاء اللاعبون المدللون يظنون أنهم سيهربون بأفعالهم تلك، لكن هذه المرة نفد صبري تجاه أولئك الذين يعتقدون أنهم فوق النادي وفوق أي انتقادات".

البطولات
تابعونا على فيسبوك
الرابط المختصر للصفحة :