فلاش

الدفاع الجديدي في مواجهة صعبة أمام مازيمبي

مراسلون
الإثنين 14 ماي 2018 - 14:47

تنتظر الدفاع الجديدي، مساء يومه الثلاثاء، مباراة قوية ضد مازيمبي الكونغولي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لعصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويسعى الفريق الجديدي إلى تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة، بعدما حقق التعادل بهدف لمثله في المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر، في مقابل انتصار عريض لمازيمبي على وفاق سطيف الجزائري برباعية.

ويخشى عبد الرحيم طاليب من عامل الإرهاق الذي لازم لاعبيه بعد خوضهم لمباريات كثيرة، إذ مني بالهزيمة في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية أمام حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينصب تركيزه الآن على مباراة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأشار طاليب إلى أن فريقه استعد جيدا لهذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأنه سيدافع عن حظوظه في هذه المنافسة، رغم كثرة المباريات التي خاضها الفريق في وقت وجيز، مبديا تفاؤله في انتزاع ثلاث نقط بالجديدة، وتمنى أن يكون الحضور الجماهيري حافز كبيرا للاعبين من أجل انتزاع الفوز.

وحل فريق تيبي مازيمبي بالجديدة، السبت الماضي، واختار أحد الفنادق بوسط المدينة والقريبة من ملعب العبدي، ويضم الوفد الكونغولي 33 فردا، من طاقم تقني وطبي وأعضاء مكتب مسير ولاعبين.

وتفقد ممثلو مازيمبي الملعب الرئيسي وكذا ملعب التداريب، حيث خاض أمس الإثنين حصة تدريبية، للاستئناس بأرضية الملعب.

وتكلف مسؤولو الفريق الجديدي بتوفير وسائل نقل للفريق الزائر، فيما تكلف هذا الأخير بتغطية مصاريفه على مستوى الإقامة والتغذية.

وأنيطت مهمة تحكيم المباراة للحكم البوتسواني جوشوا بوندو، الذي سيساعده كل من سورو فاتسوان من ليسوتو، وسيديكي سيديبي من غينيا، والحكم الرابع بابا لينو من غينيا.

ويحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل الدفاع الجديدي المركز الثاني رفقة مولودية الجزائر برصيد نقطة واحدة، أما وفاق سطيف فيتذيل الترتيب بصفر نقطة.

البطولات
تابعونا على فيسبوك
الرابط المختصر للصفحة :