وستشيد المناطق الترفيهية الخمسة والتي ستتراوح مساحتها بين ثلاثة آلاف وعشرة آلاف متر شركة اسبانية متخصصة في هذا المجال. وستفتتح المنطقة الأولى في 2020.
وقال برشلونة في بيان "يرى النادي في هذه الخطوة اتفاقا استراتيجيا سيعزز العلامة التجارية لبرشلونة حول العالم".
وتابع "سيتم تخصيص هذه الأماكن حصريا للترويج لبرشلونة حيث يستطيع الزوار من كافة الأعمار الاستمتاع بتجربة فريدة في مجال الترفيه تقوم على تاريخ وقيم وذكريات لاعبي برشلونة وسيتم من خلالها استخدام تقنيات تفاعلية جديدة تعزز متعة وثقافة الجماهير".
وهذه أحدث خطوة في جهود برشلونة للتوسع عالميا حيث افتتح النادي بالفعل منشآت تابعة له في هونج كونج ونيويورك ويناقش خططا لافتتاح أخرى في الصين وأمريكا الجنوبية.