فلاش

لحظات مؤثرة في وداع مدرب الدفاع الجديدي

مراسلون
السبت 27 أكتوبر 2018 - 14:10

ذرف عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي الدموع وهو يودع لاعبيه وباقي مكونات الفريق من مكتب وصحافة، بعد انفصاله بالتراضي عن الفريق الجديدي.

وتحولت الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي إلى حفل وداع المدرب الذي قرر الرحيل عن الفريق.

وبرر طاليب رحيله عن الفريق الجديدي الذي أشرف عليه لمدة سنتين ونصف بسبب ظروفه الصحية التي يمر بها والتي لم تعد تحتمل أكثر، حيث أوضح أنه مقبل على إجراء عملية جراحية على الركبة التي يعاني منها منذ مدة طويلة.

ونفى طاليب أن تكون لديه أي مشاكل مع الفريق سواء لاعبين أو مكتب مسير، مشيرا أن علاقته كانت جد جيدة، وأن مقامه بالجديدة كان في المستوى الجيد، وأن الظروف الحالية حالت عليه قضاء فترة أطول.

وأشار طاليب أنه حقق مع الفريق الجديدي نتائج إيجابية، وتألق معه سواء على المستوى المحلي أو القاري بشهادة الجميع، وأنه رغم غياب الجماهير عن الفريق فإنه كان يعي جيدا أنها كانت تسانده وتفرح لنتائجه التي كان يحققها، لا بد أن يأتي وقت الرحيل و"فوق طاقتك لا تلام"، مضيفا أن المشكل الذي يعاني منه يعرفه جيدا رئيس الفريق وهو ألم على مستوى الركبة يحول دون قيامه بمهامه على أحسن وجه خصوصا على مستوى منطقة جد ضيقة كدكة الاحتياط.

وقال طاليب أن جوارحه وقلبه كله مع الفريق الجديدي، وأن ما أشيع حول تشنج العلاقة بينه وبين المكتب المسير مجرد أقاويل وإشاعات.

وأضاف "اللاعبون اليوم حاولوا جاهدين إهداء الفوز لي، لكن الحظ لم يكن بجانبهم"، وأنه فخور باللاعبين الذين قضوا معه مدة طويلة، متمنيا لهم مسيرة موفقة مع أي مدرب آخر، كما يتمنى منهم البقاء على نفس الانضباط والاحترام والأخلاق العالية، وأنه رهن إشارتهم في أي وقت وحين.

وشكر طاليب رئيس الفريق على تقبله قرار الرحيل، مؤكدا أنه سيغيب ثلاث أو أربع أسابيع، ولكنه سيعود لزيارة الفريق الذي سيبقى رهن إشارته في كل وقت وحين.

البطولات
تابعونا على فيسبوك
الرابط المختصر للصفحة :