البارصا يتخلى عن اسم ملعبه الشهير

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، استغلال الملعب العريق نو كامب من أجل تحقيق مكاسب مالية تزيد من العائد المالي السنوي للفريق.

البارصا يتخلى عن اسم ملعبه الشهير

وذكرت مصادر إعلام إسبانية، أن برشلونة اتفق على بنود التعاقد مع شركة "غريفولس" للأدوية والمستشفيات، لوضع اسمها التجاري على ملعب نو كامب الجديد.

قد يتم الإعلان عن الاتفاق قبل أن ينتهي العام، ولكن لازال ينبغي تحديد بعض الشروط الهامة في التفاوض.

وكان اسم غريفولس تردد قبل عام كراع جديد للملعب، ولكن البارصا نفى ذلك عبر بيان، قبل أن تعود الأخبار للتحدث بقوة عن المفاوضات بين الطرفين لوضع اسم الشركة على الملعب.

سوف يساعد هذا الاتفاق على تنفيذ خطة تجديد ملعب نو كامب والمنطقة المحيطة به، حيث تصل القيمة المالية لهذا المشروع الضخم مبلغ 600 مليون أورو، ويتطلع النادي للحصول على ثلث قيمة التجديد على الاقل من راعي الملعب الجديد، خاصة أن تحمل النادي التكلفة بمفرده سيكون في غاية الصعوبة، في ظل ارتفاع قيمة الإنفاقات في دفع الأجور والتعاقدات الجديدة.