فلاش

عيون أجنبية تتابع نجوم الرجاء

سبورت
الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 13:28

يتابع مراقبون رياضيون عن بعض الأندية العربية والأوروبية عددا من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الفائز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، أبرزهم المهاجم محمود بنحليب، والعميد بدر بانون، ولاعب وسط الميدان، عبد الإله الحافيظي.

ووفق مصادر مطلعة، فإن بعض المراقبين سيتابعون، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مباراة الفريق الأخضر أمام الإسماعيلي المصري، ضمن إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة، لإعداد تقارير تقنية عن اللاعبين الثلاثة، قبل الدخول بشكل رسمي في مفاوضات مع نادي الرجاء، للاستفادة من خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأهلي المصري يوجد ضمن الأندية المهتمة بلاعبي الرجاء البيضاوي، خاصة المهاجم محمود بنحليب (مواليد 1996 في الدار البيضاء)، الذي جالس موفد الفريق المصري بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، وأكد استعداده للدفاع عن القميص الأحمر، وقد يكون بنحليب فاتح إدارة الفريق الأخضر في الموضوع، وكشف لها عن رغبته في خوض تجربة احترافية خارج الحدود، قصد تحسين مستواه الاجتماعي. 

وأكدت المصادر ذاتها أن فريق الرجاء توصل بعدد من العروض الاحترافية للاعب بنحليب، هداف مسابقة كأس الكاف برصيد 12 هدفا، أهمها من نادي الزمالك المصري، الذي عرض صفقة مثيرة، إذ قدم مبلغا ماليا مهما، إضافة إلى حميد أحداد، المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي، الذي لم يتأقلم مع أجواء الدوري المصري، والذي يرغب في العودة ثانية إلى دوري المحترفين المغربي، خصوصا مع تهميش المدرب السويسري كريستيان غروس له.

وسبق للاعب بنحليب أن تحدث عن إمكانية رحيله عن القلعة الخضراء مباشرة بعد العودة من كينشاسا متوجا بكأس الكاف، قبل أن يقدم اعتذارا لأنصار الفريق الأخضر، بعدما تلقى اللوم من طرف إدارة الرجاء.

وفي السياق ذاته، لم تخف مصادر "الصحراء المغربية" عن وجود عروض احترافية عربية وأوروبية لعدد من لاعبي الفريق الأخضر، خاصة العميد بدر بانون، واللاعب عبد الإله الحافيظي، مشيرة إلى أن إدارة الرجاء البيضاوي تنوي الاحتفاظ بجميع اللاعبين تحسبا للاستحقاقات المقبلة، إلا إذا كانت العروض مغرية ماليا، وتليق بسمعة اللاعبين المعنيين بالأمر.

وكان بدر بانون قريبا من الانتقال إلى الدوحة من أجل التعاقد مع النادي القطري، كما أنه تلقى عروضا مهمة من أندية عربية أخرى.

 

البطولات
تابعونا على فيسبوك
الرابط المختصر للصفحة :