الدفاع الجديدي يغير قميصه

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أمس الأربعاء، خلال ندوة صحفية عقدها بملعب العبدي بالجديدة، الممول الرسمي الجديد لألبسة النادي، بعد تعاقده لمدة ثلاث سنوات مع الشركة الألمانية "JAKO"للملابس الرياضية، كما جرى الكشف على القميص الجديد الذي سيخوض به الفريق منافسات الموسم المقبل، المشكل من 3 نماذج.

 الدفاع الجديدي يغير قميصه

 وحضر تقديم القميص الجديد كل من رئيس المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي، عبد اللطيف المقتريض، ورئيس لجنة التسويق بالنادي الدفاع الحسني الجديدي، جمال الدين اليماني، والناطق الرسمي باسمه، صلاح الدين المقتريض، والمدير العام لشركة "JAKO" جان جاكوس. وكانت الفرصة مواتية لتسليط الضوء على العديد من النقاط التي تهم التسويق بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وكذا سر تغيير الأقمصة في الوقت الحالي، إضافة إلى معطيات تقنية حول المنتوج وكيفية سبل اقتنائه، وكذا الاستراتيجية الجديدة لتمكين عشاق الفريق من الحصول على منتوجات ذات جودة عالية، وبأثمنة مناسبة. وأشار جمال الدين اليماني إلى أن الشركة الرياضية التي جرى التعاقد معها تتمتع بتجربة منذ سنة 1989 بحضورها في عدة بطولات دولية، وأنها تمول فرق كبيرة بألمانيا، من بينها باير ليفركوزن، وشتوتغارت، كما لها حضور وازن بأكثر من 500 نادي ببلجيكا، وأنها تحتل المرتبة الثانية بألمانيا. وبموازاة مع تقديم القميص الجديد، تحدث مسؤولو الفريق الدكالي عن اتفاقية الشراكة التي جرى إبرامها مع شركة "غولدفيزيون" الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، مع التركيز على البنود العريضة للاتفاقية، والتي بموجبها ستصبح الشركة مساندا رسميا للفريق، لمدة أربع سنوات، بقيمة إجمالية ستصل إلى 260 مليون سنتيم، كما ستمكن الاتفاقية من حمل العلامة التجارية للشركة، إضافة إلى تخصيص لوحات إشهارية بملعب العبدي بالجديدة وكذا بتذاكر المباريات. وذكر عبد اللطيف المقتريض أن العقد الجديد يأتي بناء على سياسة النادي لجلب مستشهرين جدد، وبالتالي تزكية المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال السنوات الأخيرة، والذي يحفز العديد من الشركات الكبرى التي تراهن على كرة القدم لتسويق منتوجاتها، سيما أن الشركة المستشهرة تتطلع إلى تركيز استراتيجيتها التسويقية بالمغرب وخاصة بمدينة الجديدة، بالإضافة إلى توسيع نشر منتوجاتها في باقي دول إفريقيا والعالم.