فلاش

خلافات بين زيدان وبيريز بسبب بوغبا

سبورت
الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 16:30

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، عن وجود خلاف بين الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي بشأن تعاقدات الصيف المقبل.

وأكدت المصادر، إن زيدان أبدى رغبته قوية في التعاقد مع بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ويرى أنه بإمكانه استخراج أفضل ما لدى النجم الفرنسي، خاصة وأن الأخير كشف عن رغبته فى اللعب تحت قيادة مواطنه فى سانتياغو برنابيو.

أوضحت المصدر، أن هناك خلافا بين زيدان ورئيس ريال مدريد، يكمن في أن الأخير يفضل الحصول على نجم توتنهام كريستيان إريكسن بثمن زهيد في يناير، ومن الممكن أن يصبح عقد إريكسن 30 مليون جنيه إسترليني، بعد فشل توتنهام في تجديد التعاقد مع اللاعب والذي سينتهي في صيف 2020، فيما يتمسك المدرب الفرنسي بضم نجم مانشستر يونايتد.

وأضافت المصادر، إن إدارة ريال مدريد لا تزال غير مقتنعة بصفقة بول بوغبا، وتعتقد أنه ليس اللاعب المناسب للاستمرار مستقبلاً مع الريال، وهناك مخاوف أخرى بشأن الأجر السنوى للاعب والذى قد يصل إلى 13.6 مليون إسترليني سنوياً وهو ما يتسبب فى أزمة داخل مع نجوم الفريق داخلياً.

ومن جانب أخر، تري إدارة الريال أن وصول بوغبا يُعيق تطور اللاعبين الشباب الذين يأملون في أن يروا طريقهم إلى الفريق الأول، لكن زيدان معجب بشدة بالفائز بكأس العالم 2018.

فيما يري زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن بول بوغبا هي القطعة المفقودة لدي فريقه، من أجل الوصول إلى منصات التتويج كما حدث فى الولاية الأولى مع الفريق.

كان هناك خلاف بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان على إتمام صفقة بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الصيف الماضي، ورحل المدرب الفرنسي سابقاً عن النادي الملكى فى صيف 2018 بسبب عدم تلبية طلبه بضم الدولى الفرنسي.

يذكر أن عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2021 ورفض التوقيع على صفقة جديدة.

البطولات
تابعونا على فيسبوك
الرابط المختصر للصفحة :