حدد "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.
واستعرض موقع ترانسفير ماركت القيمة التسويقية لمواجهات ربع نهائي دوري الأبطال، والتي تخطت حاجز 6 ملايير أورو، بحضور أقوى 8 أندية هذا الموسم.
وتعتبر مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول، الأعلى تسويقياً بين المباريات الأربعة الأخرى، بقيمة مليار و 755 مليون أورو، موزعة بين 1.01 مليار لـ"الريدز" و745 مليون أورو للنادي الملكي".
وجاءت مواجهة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان في المرتبة الثانية، بقيمة مليار و700 مليون أورو، بواقع 826 مليون أورو للفريق "البافاري" و869 مليون أورو للفريق الباريسي.
واحتلت مواجهة مانشستر سيتي مع بروسيا دورتموند المركز الثالث بقيمة مليار و622 مليون أورو، موزعة بين 1.03 مليار أورو للسيتي، و592 مليون أورو للفريق الألماني.
وأخيراً جاءت مواجهة تشيلسي مع بورتو، بقيمة 1.044 مليار أورو، منهم 779.8 مليون أورو لـ"البلوز" و264.6 مليون أورو للفريق البرتغالي.