الليغا تبتكر شعارا بصريا للكلاسيكو

ابتكرت الليغا شعارا وهوية بصرية للكلاسيكو، الذي يجمع كل سنة قطبي الكرة الإسبانية إف س برشلونة وريال مدريد، بغاية منح هوية مرئية مميزة جدا لأحد أكبر الأحداث الرياضية الأكثر شهرة وشعبية في العالم.

الليغا تبتكر شعارا بصريا  للكلاسيكو

ويهدف هذا المشروع، إلى أن يكون انعكاسا جامعا في تركيبة واحدة لـ: التنافس، والقوة، والعشق، والتكونولوجيا، والابتكار، والحيوية، والتنوع، والكلية.

وستشكل هذه الصورة الجديدة ميزة إضافية لليغا من أجل إبراز قيمة العلامة التجارية لمنافستها، وأنديتها، وستكون حاضرة في كل الأحداث الدولية و الأنشطة المواكبة للمباراة، في إطار الاستراتيجية الدولية لليغا.

هذه المبادرة تؤكد أن الليغا تتجه نحو المستقبل، بالعمل عن كثب مع الأندية من أجل الترويج للمسابقة ومبارياتها الشهيرة، بما فيها الكلاسيكو وكذا ما تعرقه من ديربيات على غرار ديربي مدريد وديربي الباسك...

ويعتبر الكلاسيكو الأكثر مشاهدة في العالم، إلى درجة أن الحياة تتوقف معه، إنها المواجهة التي يحرص الجميع على مساهدتها، والتي تجمع الكل سواء من يحب كرة القدم أو لا، إنها لمسة ثقافية تتجاوز الحدود.

وتستعد الليغا لإطلاق حملة واسعة جماهيرية لهذه الهوية البصرية الجديدة لكي تتزامن مع الكلاسيكو المقبل، المقرر في أكتوبر، والتي ستتم عبر كل وسائل الإعلام والأنشطة المعتادة لليغا، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، من خلال العروض الترويجية، والحملات الإعلامية والرقمية، والأنشطة الإعلامية الدولية ، والمؤتمرات الصحفية والأحداث الدولية.