وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فالقيمة التسويقية للاسود تصل إلى 217,50 مليون أورو في المركز الرابع، وراء السنغال (المركز الأول، 344,90 مليون أورو)، والكوت ديفوار (المرتبة الثانية، 312,23 مليون أورو)، ونيجيريا (المركز الثالث، 276,55 مليون أورو)، والجزائر (المرتبة الخامسة، 179,85 مليون أورو)، ومصر (المركز السادس، 143,70 مليون أورو).
"كان كاميرون"...الأسود ضمن المنتخبات الأوائل الأغلى تسويقيا
يوجد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ضمن المنتخات الأولى الأغلى تسويقيا، من بين المشاركين في نهائيات كاس إفريقيا التي ستنطلق بالكاميرون في 9 يناير وإلى غاية 6 فبراير من العام المقبل.