وعبر ممثل الشركة المتخصصة في التشغيل عبر الوساطة، أبدى إعجابه بالمدينة و بالإمكانات المادية واللامادية التي تتوفر عليها مدينة آسفي، مبديا إعجابه بالفريق وبجماهيره، مبرزا أنه أول عقد استشهاري للشركة مع فريق في البطولة الاحترافية، مضيفا أن العقد قابل للتجديد وبقيمة اكبر .
وبعد هذا المستشهر الجديد لأولمبيك آسفي ثاني مسستشهر ستحمل اقمصة الفريق المسفيوي هويته البصرية مع وضع لوحات إشهارية له بملعب المسيرة الخضراء، بعد المستشهر التقليدي للفريق الخاص بالأجهزة الإلكترونية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، بقيمة ظلت محط تساؤلات جل مكونات الفريق والتي لا تتجاوز 60 مليون سنتيم فقط.
وكان محمد الحيداوي الرئيس الجديد لأولمبيك آسفي، وبعد توليه رئاسة الفريق قد بادر إلى توقيع عقد استشهاري لشركته بقيمة 80 مليون سنتيم قبل أن يتم التراجع عن وضع هوية الشركة البصرية على اقمصة الفريق بعد تنبيهه بكون القانون الأساسي للفريق الملائم مع قانون التربية البدنية و الرياضة 30.09 يمنع مسؤولي الفرق ومنخرطيها من إيرام عقد احتضان أو استشهار مع فرقهم .