الكوري سون يتفوق على ميسي في مبيعات القمصان بأمريكا
في أقل من شهرين، حطم سون هيونغ مين أرقاماً قياسية في مبيعات القمصان والتفاعل الإعلامي بالدوري الأمريكي، متفوقاً على ليونيل ميسي وتأثير نجوم سابقين.

تفوق النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في مبيعات القمصان، إذ تجاوزت مبيعات قميص سون في الدوري الأمريكي لكرة القدم ما تم بيعه من قمصان ميسي بين جماهير ومحبي الدوري.
انضم سون إلى نادي لوس أنجلوس إف سي في غشت 2025، وحقق تأثيراً غير مسبوق على الصعيدين الرياضي والتجاري. فقد سجل ميسي رقماً قياسياً ببيع 500 ألف قميص خلال شهر واحد عقب انتقاله إلى إنتر ميامي، إلا أن مبيعات قميص سون تضاعفت ثلاث مرات، حيث بيع له حوالي مليون و500 ألف قميص خلال نفس الفترة.وعلى أرض الملعب، أظهر سون تألقاً كبيراً، حيث سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في أول 6 مباريات له، ما ساعد فريقه على التميز في الدوري الأمريكي والاقتراب من الصدارة في القسم الغربي.
كما تسبب انتقاله في طفرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ارتفعت مشاهدات المحتوى الخاص بالنادي خلال أغسطس بنسبة 594% لتصل إلى حوالي 34 مليار مشاهدة، وتضاعف عدد متابعي النادي على المنصات الرقمية.
وأكد جون تارينغتون، نائب رئيس نادي لوس أنجلوس، أن تأثير سون الإعلامي يفوق خمسة أضعاف تأثير نجم الفريق السابق غاريث بيل.