بات لاعب الوسط المغربي محمد أمين الإدريسي قريباً من مغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى صفوف نادي ستاد ماليرب دو كان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقاً لما أورده الصحافي الفرنسي لويك تانزي، فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يستعد لإنهاء مشواره مع الفريق الباريسي والتوقيع مع نادي كان.
وكان الإدريسي قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان لأقل من 23 سنة خلال الصيف الماضي، علماً أن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو 2026.
ويأمل اللاعب المغربي في الحصول على فرص أكبر للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرة خلال المرحلة المقبلة من مسيرته الاحترافية.