سلة "المغرب الفاسي" تتأهل لنصف نهائي "البلاي أوف" على حساب "الكوكب المراكشي"

تأهل نادي المغرب الفاسي لكرة السلة إلى نصف نهائي البطولة الوطنية بعد تحقيق فوزين متتاليين على الكوكب المراكشي، ليضرب موعداً قوياً مع الجمعية الرياضية السلاوية في دور نصف النهائي.

سلة "المغرب الفاسي" تتأهل لنصف نهائي "البلاي أوف" على حساب "الكوكب المراكشي"
تاهل نادي المغرب الفاسي لكرة السلة، إلى نصف نهائي بطولة القسم الوطني الممتاز-رجال (البلاي أوف)، بعد تحقيقه انتصارين على ضيفه "الكوكب المراكشي"، في مرحلتي الذهاب والإياب برسم ربع نهائي البطولة، احتضنتهما اخيرا قاعة 11 يناير بفاس.

وتمكن الفريق الفاسي من تعزيز تألقه بعد الفوز الثاني على حساب الضيوف بنتيجة عريضة: 96 مقابل 36 نقطة، ليخطو بثبات نحو نصف نهائي البطولة للقاء فريق الجمعية الرياضية السلاوية.

مباراة الإياب التي سيطر فيها "الماص" على مجرياتها منذ البداية منهيا الشوط الأول بتقدم عريض: 51 مقابل 14 نقطة، شكلت محطة أخرى لاختبار بعض اللاعبين الغير الأساسيين، وتهييئ اللاعبين لمرحلة الحسم بنصف النهائي أمام فريق قوي تمكن من احتلال المركز الثالث في صبورة الترتيب العام للبطولة الوطنية.

وتسعى الجمعية السلاوية، التي تمكنت بصعوبة كبيرة من تجاوز عقبة ربع نهائي البطولة أمام الفريق العسكري، لإحراز لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخها.

وسيواجه المغرب الفاسي برسم ذهاب نصف نهائي البطولة، فريق الجمعية السلاوية، مساء يوم الأربعاء 24 يونيو على أرضية قاعة "11 يناير بفاس"، أما مباراة الإياب ستحتضنها قاعة "البوعزاوي" بمدينة سلا مساء يوم السبت 27 من الشهر ذاته.