"كورونا" تحرم الوداد من خدمات جبران أمام الملعب المالي
الفريق الأحمر حل بمالي محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين الأساسيين، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم الشيخ كومارا، وسفيان المودن، وأيمن الحسوني، وأيوب بن شاوي، وأمين فرحان بداعي الإصابة، إضافة إلى متوسط الميدان، يحي جبران، الذي أصيب بفيروس "كورونا"،...
فيديو اليوم
الأكثر قراءة
النشرة الإخبارية
النشرة الإخبارية
×
{{ message }}