بعثة "الأسود" تشدّ الرحال إلى مونتيري لمواجهة هولندا

غادرت بعثة المنتخب المغربي، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة الأمريكية في اتجاه مدينة مونتيري المكسيكية، بعد إنهاء آخر حصة تدريبية في نيوجيرسي، وذلك لمواصلة الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي، ضمن دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.

بعثة "الأسود" تشدّ الرحال إلى مونتيري لمواجهة هولندا

شدت بعثة المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة، الرحال إلى مدينة مونتيري المكسيكية، بعد إنهاء آخر حصة تدريبية لها بولاية نيوجيرسي الأمريكية، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي، المقررة يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.

وخاض "أسود الأطلس"، صباح الجمعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية، حصة تدريبية بملاعب Pingry School في نيوجيرسي، قبل ساعات من السفر إلى المكسيك، علماً أن التوقيت المحلي يتأخر بنحو ست ساعات عن التوقيت المغربي.

وركز الناخب الوطني محمد وهبي خلال هذه الحصة على الجوانب التقنية والتكتيكية، سعياً إلى الرفع من جاهزية اللاعبين ووضع اللمسات الأخيرة قبل أولى مباريات المنتخب في الأدوار الإقصائية.

ومن المنتظر أن يواصل المنتخب المغربي تحضيراته بمدينة مونتيري، التي ستحتضن المواجهة أمام المنتخب الهولندي على أرضية ملعب مونتيري، في مباراة يطمح خلالها "أسود الأطلس" إلى حجز بطاقة العبور إلى دور ثمن النهائي.

وكان المنتخب المغربي قد بلغ دور الـ32 بعدما قدم عروضاً قوية في دور المجموعات، حيث استهل مشواره بتعادل ثمين أمام المنتخب البرازيلي بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزاً على اسكتلندا بهدف دون رد، ثم تفوق على هايتي بنتيجة (4-2).

وأنهى "أسود الأطلس" منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، متخلفين عن البرازيل بفارق الأهداف فقط، ليضربوا موعداً مع المنتخب الهولندي، متصدر المجموعة السادسة، في واحدة من أبرز مواجهات دور الـ32.