عبّر ديدييه ديشان عن حالة من الواقعية بعد إيقاف المباراة بين فرنسا والعراق.
فبينما كانت “المنتخب الفرنسي” متقدمة بهدف دون رد عند دخول غرف الملابس، أدت الأمطار الغزيرة إلى تطبيق البروتوكول الأمني، حيث طُلب من الجماهير مغادرة الملعب.
وكان من المقرر استئناف اللقاء عند الساعة 01:00، إلا أن العاصفة الرعدية لم تكن قد وصلت إلى محيط الملعب بعد.
وعقب هذه التطورات، تحدث ديشان لقناة beIN Sports قائلاً:
«سنرى ما سيحدث حسب تطور الطقس واحتمال وجود صواعق من عدمه... نحن في حالة انتظار. الأهم هو منح الوقت لإعادة الدخول في أجواء المباراة، وإعادة الإحماء بشكل كامل، على أمل ألا يتوقف اللعب مجدداً».