بعد التعادل أمام السد...رمزي يؤكد حاجة الوداد إلى مدافع ومهاجم
وقال رمزي في تصريح لـ"لومانان سبورت" بعد مباراة السد القطري، "نحن في حاجة إلى مدافع ومهاجم، وهذا سبق أن قلته، إذا كنا نريد أن ننافس على خمس مواجهات، فلابد أن نتوفر على لاعبين في المركز ذاته".يشار إلى أن الوداد تعادل اليوم الخميس، في أول مباراة من...
البطولة العربية للأندية... الوداد يتعادل في مباراته الأولى أمام السد
وأكمل الفريق الأحمر اللقاء، بعشرة لاعبين بعد طرد العميد يحيي جبران في الدقيقة 36، الشئ الذي مكنه من كسب أول نقطة، في انتظار مباراتيه المبتقتين عن المجموعة الثانية، أمام أهلي طرابلس الليبي الأحد المقبل، برسم الجولة الثانية، والهلال السعودي في 2 غشت...
فيديو اليوم
الأكثر قراءة
النشرة الإخبارية
النشرة الإخبارية
×
{{ message }}