آخر مرة تعود للعام 2012..المنتخب المغربي يشارك للمرة الثامنة في الأولمبياد
وكانت معظم مشاركات المنتخب الأولمبي لا تتجاوز دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونيخ الذي تأهل خلاله إلى ربع النهائي.ففي أولمبياد 1964، باليابان، لم يحقق المنتخب الأولمبي أي نقطة، إذ انهزم أمام كل من هنغاريا (0-6)، ويوغوسلافيا (0-3).وفي أولمبياد 1972،...
فيديو اليوم
الأكثر قراءة
النشرة الإخبارية
النشرة الإخبارية
×
{{ message }}